شاومي تعلن عن ساعة Xiaomi Watch 2 Pro الجديدة بسعر ومواصفات رائعة

تم الانشاء فى 3 اكتوبر, 2023اخبار • مشاهدات 577

تعرف على أحدث أخبار شركة شاومي وإطلاق ساعتها الجديدة بمواصفات وامتيازات خاصة ، بجاب تفجير أسعار منافسة.

قامت شركة شاومي بالإعلان مؤخرا في مدينة برلين شهر سبتمبر عن ساعة Xiaomi Watch 2 Pro بأحدث اصدار لها ، والتي تستطيع العمل على نظام تشغيل وهو Wear OS ، وجاءت هذه الساعة بعدد من الامتيازات التي توفرها مما توجهت الأنظار لها ، وسوف نتطرق الى ذكر مواصفات الساعه بالتفصيل مع معرفة السعر الذي حددته شركة شاومي  ل ساعة Xiaomi Watch 2 Pro الجديدة.

مميزات ساعة Xiaomi Watch 2 Pro الجديدة

1- توفر هذه الساعة الجديدة من شركة شاومي عدد من الامتيازات الرائعة المختلفة والتى سوف تجدها في ساعة واحدة فقط ومن هذه الامتيازات ، القدرة على تحليل الجسم من خلال مستشعر يستطيع أن يقيس نسبة الدهون والعضلات بالجسم ، بالاضافة الى تواجد مستشعر خاص بقياس درجة حرارة الجسم ايضا  ، بالاضافة الى  قياس ضربات القلب وكذلك يمكن الاستفادة منها في تحديد موقع المستخدم بكل سهولة.

2- هذا بجانب انه تم اصدار منها نسختين الاولى تقوم بتوفير دعم كامل لكل من شبكات الهاتف وكذلك البلوتوث مما تستطيع أن تستقبل ما تريده من مكالمات ورسائل نصية على ساعة Xiaomi Watch 2 Pro الجديدة ، بينما الاصدار الاخير يوفر دعم للبلوتوث فحسب.

3- كما توفر لك ساعة Xiaomi Watch 2 Pro من شركة شاومي حوالى 150 وضع رياضي مختلف بجانب القدرة على تتبع نسبة الاكسجين الموجودة في الدم ، وقياس مستوى التوتر لديك ، وكذلك ضربات القلب ومعدل النوم ، بجانب قدرتها على الاتصال بشبكات الواي فاي ، كما أنها تدعم الاتصال قريب المدى او ما يسمى ب NFC

مواصفات ساعة Xiaomi Watch 2 Pro من شاومي

بالنسبة للتصميم : فهي تشبه بشكل كبير الساعة التقليدية من حيث الشكل الدائري ، وذو إطار فولاذي ، كما أن هذه الساعة مقاومة للماء ، وتم إصدارها باللون الاسود والفضي ويأتي معها حزام مطاط او حزام من الجلد ، وستجد فيها تاج رقمى بزرارين تستطيع ان تتحكم بالساعة والاعدادات والامتيازات التي توفرها لك.

بالنسبة للشاشة : فان شركة شاومي وفرت لك ساعة Xiaomi Watch 2 Pro بشاشة OLED ، والتي تبلغ دقتها 466×466 بكسل ، وبقياس 1.43 بوصة ، كما يصل سطوع الشاشة بها الى 600 شمعه ، كما أكدت شركة شاومى أن هذه الشاشة لديها ميزة التشغيل الدائم لها.

بالنسبة للمعالج : فإن Xiaomi Watch 2 Pro لديها معالج جبار وهو Snapdragon W5+ Gen 1 كوالكوم ، والذي يتميز بتقنية 4 نانومتر ، مما يوفر لك هذا المعالج سرعة في مهام  الوظائف بسهولة.

بالنسبة للبطارية : يتوفر لدى ساعة Watch 2 Pro بطارية قوية ذو سعة تصل الى 495 ميلّي أمبير/ الساعة ، وبتالى هي تفوق بطارية ساعة سامسونج Galaxy Watch 6 Classic بحوالي 70 ميلّي أمبير/ الساعة ،  وعلى هذا فإن ساعة Xiaomi Watch 2 Pro الجديدة تستطيع أن تصل مدة عملها ل 65 ساعة  من خلال شحنة واحدة فقط.

ما هو سعر ساعة Xiaomi Watch 2 Pro من شاومي الجديدة

يوجد من هذه الساعة إصدارين الاول الذي يوفر دعم لتقنية البلوتوث فقط تم اطلاقها ب 280 دولار ، بينما إصدار LTE الذي يوفر دعم لكل من شبكات الهاتف والبلوتوث تم إطلاقه بسعر 340 دولار ، ولكن لم تعلن شركة شاومي عن وقت محدد لبدء بيع ساعة Xiaomi Watch 2 Pro في منافذها.