ناقل تتبع واتساب - شركة ناقل إكسبريس وشي إن (ناقل تتبع الطلب)

تم الانشاء فى 7 نوفمبر, 2023شرح خدمات رقمية • مشاهدات 874

احصل الان على رقم ناقل تتبع واتساب لتتبع الطلب الخاص بشحنتك لشركة شي ان عبر ناقل اكسبريس بشكل امن وسريع.

هل تريد معرفه رقم ناقل تتبع واتساب لشركة شي ان - ناقل اكسبريس ؟ لا شك انه توجد العديد من شركات الشحن بالمملكه العربيه السعوديه التي توفر عملية إرسال واستقبال اي شحنه ، ونقل البضائع للعميل ولكن هناك عدد من الشركات التي قامت بالتصدر على غيرها من شركات الشحن الاخرى ، وذلك لمجهوداتها مثل شركة ناقل اكسبرس التي تقوم ببذل أفضل جهودها في عمليات استقبال وتسليم اي شحنه ، واتمام عملية نقلها بشكل امن وذلك وفقا لخطط ومعايير تقوم على أساسها لأجل عملية إرضاء عملائها ، لذا فإن عملية البحث كثيره حول رقم ناقل تتبع واتساب لهذه الشركة ، وهذا ما سوف نتحدث عنه بشكل شامل في السطور التالية.

ناقل تتبع واتساب - شركة ناقل اكسبريس

شركة ناقل اكسبرس قبل أن نتطرق إلى ذكر طريقه شرح ناقل تتبع الطلب لهذه الشركه يجب ان نتحدث اولا عن شركة ناقل اكسبرس التي تعد من افضل شركات النقل في توفير كافة خدماتها على نطاق واسع في 14 دولة منهم المملكه العربيه السعوديه وايضا مصر والاردن والامارات وعمان والكويت ولبنان وغير ذلك من الدول ، حيث تمكنت هذه الشركة الرائدة في مجال الشحن من إحراز تقدم كبير وناجح في إرسال واستقبال البضائع للعملاء هذا بالإضافة إلى قدرتها على تحليل الموقف وبذل كل جهودها في حل أي صعوبات قد تقف أمامها أو أمام عملائها من خلال تيسير كافة السبل الخاصة بمجال التجارة الالكترونية.

 لهذا عرفت هذه الشركة الرائدة انها تعتبر وسيط في عملية ارسال واستقبال اي شحنه من موقع شي ان المشهور بالعديد من المنتجات ، والذي يرغب به الكثير من العملاء في مجال التجاره الالكترونيه ، اذا عليك ان تعرف جيدا الطريقة الصحيحة في تتبع ناقل شركه شي ان عن طريق الوتساب من خلال الطريقه الاتيه:

شرح طريقة ناقل تتبع واتساب لشركة شي ان

يمكن بكل سهولة ناقل تتبع الطلب لشركة شي ان شي ان من خلال الخطوات التالية :

اولا من خلال المحادثة الفورية/  التي تتم عن طريق الدخول للموقع الخاص بشركة ناقل اكسبرس من خلال متصفح جوجل كروم ، ثم إتمام عملية التواصل مع أي فرد من خدمة العملاء الموجود ، بخاصية المحادثة الفورية وذلك من خلال البحث على أيقونة المحادثة الفورية المتوفرة في يمين الشاشة بالأسفل ، ثم بعد ذلك بدء طرح سؤالك او اي استفسار تود السؤال عنه ليقوم المتحدث الرسمي من خدمة العملاء بالاجابة على استفسارك فورا.

ثانيا الطريقة الثانية من خلال رقم الواتساب/  وذلك من خلال ان تقوم بالاتصال على رقم ناقل تتبع واتساب الذي توفره شركة شيء إن وهو 966118296500 ، ويمكنك ايضا من خلال شات المراسلة الخاص بهذا الرقم التواصل على الواتساب لأجل لأي استفسار او تتبع الشحنه ومسارها واي تحديث قد يطرق عليها.

رقم ناقل تتبع الطلب لشركة ناقل اكسبريس

وبالنسبه لرقم ناقل شركه شي ان ، فان الشركة وفرت رقم خاص لفريق الدعم لديها حتى تلبي احتياجات كافة عملائها من خلال الاجابة على كافة الاستفسارات الخاصة بأي شحنه لها علاقه بناقل شي ان ،  وهذا الرقم هو 920020505 .

كما يوجد ايضا رقم معتمد اخر من الشركة وهو 8002464444 ، وذلك في حال كان الرقم السابق مشغول او تريد التأكد من شىء ما او رغبتك باستفسار اخر ، اذا لم تتمكن بأخذ كافة المعلومات التى تريدها من تجربتك السابقه ، وبتالى افادة كاملة للعملاء.

ناقل تتبع الطلب بالموقع الالكتروني اكسبريس

بعد ان وفرنا رقم ناقل تتبع الطلب واتساب او من خلال الرقم الموحد للاتصال على الدعم سوف نشرح طريقة تتبع الشحنه بناقل اكسبريس عن طريق الموقع الالكتروني:

1-      وذلك من خلال الدخول على الموقع الالكتروني الخاص بشركة ناقل اكسبرس من متصفح الانترنت الخاص بك.

2-      ثم البحث عن خانه تتبع الشحنات الموجود في القائمه العلويه بالموقع والضغط عليها.

3-      سوف تظهر لك تبويب جديد موجود بداخله ادخال رقم الشحنة الخاصة بك ، قم بإدخاله في المكان المخصص له ثم اضغط على كلمه تتبع .

4-      حتى تحصل على كافة المعلومات الخاصة الشحنة الخاصة بك ومكانها وفي حال كنت تريد ان تعرف اي تفاصيل خاصة بالشحنة يمكن الضغط على كلمة اشتراك الآن الموجوده امامك حتى يتم توفير لك كافة البيانات الخاصة بشحنات الشركة الخاصة بك ، وتتبع الرقم لك حتى وصولها لك بكل امان من خلال عرض كلا من رقم الطلبية الشحن وايضا التاريخ الخاص بك لاستلام المنتج فيه وعدد القطع وقيمة الدفع ومكان استلام الشحنه.

طريقة تحديد سعر شحن ناقل شي إن (إكسبريس )

حتى تستطيع ان تحدد سعر الشحن التقديري للشحنة الخاصة بك عن طريق ناقل اكسبرس يجب عليك ان تدخل لموقع شركة ناقل اكسبرس والضغط على خيار الشحن الموجود في قائمة العلوية.

 ثم بعد ذلك اضغط على كلمة تقدير سعر الشحن وابدا في ملء النموذج الموجود أمامك ، حيث يجب عليك اختيار كلا من الدوله والمدينه وكذلك عدد القطعه ووزن كل قطعه ونوع الخدمه.

 وبعد الانتهاء من ملء كافة البيانات الموضحة أمامك انتظر حتى يتم معاينة كافة البيانات ، ووضع لك السعر التقديري لعملية شحن الطلب الخاص بك.

ما هي خدمات ناقل اكسبريس

شركة نقل اكسبريس توسعت بشكل كبير جدا لتوفر العديد من الخدمات المختلفة والتي يحتاجها العديد من الشركات وكذلك الأفراد ومن هذه الخدمات :

1-      اتمام عملية الشحن الجوي والبحري.

2-       دعم التجارة الإلكترونية.

3-       إتمام عمليات التخليص الجمركي.

4-       توفير خدمات الشحن السريع.

5-       إتمام عملية التخزين للشحنات بشكل رائع ومثالي.

6-       توفير خدمات الرعاية الصحية.

 كل هذا واكثر موجود بشركة ناقل اكسبرس ، وكما وفرنا رقم ناقل تتبع واتساب لشركة شي ان الخاص بشركة اكسبرس ، ووفرنا لكم ايضا كافة الطرق الخاصة بالتواصل مع الشركة ، لذا عليك الان الدخول للموقع لترى الخدمات بنفسك التي توفرها الشركة وما تعطيه من مميزات لعملائها لتستفيد منها على نطاق أوسع دون أن تطلب من أحد  أن يقوم لك بالخدمه ، وبالتالي توفر المال على نفسك من خلال التعامل المباشر مع شركة اكسبريس بكل سهولة.