وكيل شاومي في السعودية - رقم صيانة شاومي السعودية حصريا وبالتحديث المستمر

تم الانشاء فى 22 اكتوبر, 2023الهواتف الذكية • مشاهدات 403

أرقام وكيل شاومي في السعودية بكل الفروع ومكان تواجد كل فرع بالسعودية متوفر لدينا بالتحديثات المستمرة دائما على موقعنا.

وكيل شاومي في السعودية من أشهر عمليات البحث التي يكثر عليها المستخدمون نظرا لاستهلاك منتجات شركة شاومي المعروفة بالسعودية ، لذا سوف نتحدث عن مكان وكيل شاومي في السعودية وايضا رقم صيانة شاومي السعودية لتستطيع الشراء من الوكلاء والفروع المتاحة او اصلاح التالف بهاتف الشركة.

من هي شاومي - وكيل شاومي في السعودية

يجب أن نتحدث في البداية عن شركة شاومي لتأخذ نبذة مختصرة عنها وعن نشأتها ، لتعرف لماذا اشتهرت بهواتفها الذكية والحواسيب الخاصة بها ، حيث أن شركة شاومي هي في الأساس شركة صينية تم تأسيسها عام 2010 ، وأخذت شهرتها بفضل ما توفره من الكترونيات ذا جودة عالية وباسعار منافسة تفيد كافة المستهلكين بكافة الطبقات نظرا للاصدارات التي تعلن عنها .

حيث أن شركة شاومي متخصصة في تصنيع كافة الالكترونيات وليس الهواتف فحسب ، حيث تستطيع ان تبحث عن سماعات شركة شاومي او مكبرات الصوت أو أجهزة التلفاز والأجهزة اللوحية هذا بجانب طبعا انتاج أفضل الهواتف في كل عام ، و نظرا لشهرتها فإنها دائما ما توفر العديد من المتاجر والفروع الخاصة بها في الكثير من الدول العربية المختلفة مثل السعودية او الكويت ومصر ، لذا لديها كثير من وكيل شاومي في السعودية ، وسوف نتحدث عن أماكن و رقم صيانة شاومي السعودية لتستطيع أن تصل إليه بسهولة أو من خلال الشراء أون لاين عن طريق أي متجر إلكتروني يوفر أجهزة الشركة.

أماكن وكيل شاومي في السعودية

يوجد الكثير من الوكلاء وأماكن الدعم والخدمة المختلفة بكل مكان بالسعودية حتى توفر كافة حاجة مستهلكيها والاجابة عليهم ومساعدتهم في كل ما يرغبون الاستفسار عنه او اصلاحه في أجهزة الشركة ، لذا سوف نذكر الأماكن الخاصة ب رقم صيانة شاومي السعودية لكل ولاية بالسعودية ، وما عليك غير ان تنظر للولاية التي أنت منها ، وتتطلع الى مكان وكيل شاومي في السعودية من خلال السطور القادمة.

وكيل شاومي في السعودية (الرياض )

أولا مؤسسة  دار الارساء : هي وكيل خدمة معتمد لشركة شاومي ويوجد لها فرعان بالرياض وهم:

" شارع هشام بن عبد الملك , مثابل وزارة العمل , مراسلات , الرياض " ، " شارع ابن   تيمية ( شارع الستين) الشفاء الرياض" وبالنسبة ل رقم صيانة شاومي السعودية الخاصة بهذا الفرع 8001240249 ، ومواعيد العمل بها من أيام السبت إلى الخميس من الساعة الرابعة مساءا حتى الساعة الحادية عشر مساءا.

ثانيا نجد   للاتصالات : مركز خدمة معتمد يتواجد في مركز الكترون   التجاري - البطحاء - حي العمل الرياض ، وبالنسبة ل رقم صيانة شاومي السعودية الخاصة بهذا 8003020100 ، ومواعيد العمل يوم السبت  من 11 صباحا حتى السادسة مساءا ، بينما ايام الأحد الى الخميس من الساعة  العاشرة صباحا حتى الساعة السادسة مساءا.

ثالثا Assr Al Jawal : وهو مركز خدمة معتمدة لشركة شيومي بالرياض ، ومكان تواجده في طريق النهضة ،   بجوار حديقة النهدة ،حي الربوة،الرياض ، وبالنسبة رقم الهاتف 8001244402 ، بينما مواعيد العمل بهذا الفرع تبدأ من السبت الى يوم الخميس من الثامنة ونصف صباحا إلى الخامسة ونصف مساء.

وكيل شاومي في السعودية (جدة )

أولا مركز نجد   للاتصالات :  مكان تواجد المركز بجده شارع فلسطين   مقابل مركز الأمير ، رقم صيانة شاومي السعودية بجدة لهذا المركز 8003020100 ، وبالنسبة لأماكن العمل تبدأ يوم السبت  من 11 صباحا حتى السادسة مساءا ، بينما ايام الأحد الى الخميس من الساعة  العاشرة صباحا حتى الساعة السادسة مساءا.

ثانيا مركز Assr Al Jawal : مركز معتمد من شركة شاومي مكان تواجده بجدة في مركز الأعمال المتطورة ، شارع خالد بن وليد، بجوار مستشفى عبير، حي الشرفية بجدة ، وبالنسبة ل رقم صيانة شاومي السعودية 8001244402 ، بينما مواعيد العمل بهذا الفرع تبدأ من السبت الى يوم الخميس من الثامنة ونصف صباحا الى الخامسة ونصف مساء.

فروع شاومي في السعودية (بالمدينة المنورة)

مركز نجد   للاتصالات :  هو نقطة   التحصيل معتمدة لكلا من الهاتف الذكي  والكمبيوتر اللوحي ،  ومكان تواجد المركز شارع الحزام   بجانب مجمع العرب للاتصالات بالمدينة ، رقم صيانة شاومي بجدة لهذا المركز 8003020100 ، وبالنسبة لأماكن العمل تبدأ يوم السبت الى الخميس من العاشرة صباحا الى الثانية عشر مساءا ، وفترة أخرى من الرابعة مساءا الى العاشرة مساءا.

وكيل شاومي في السعودية (الدمام)

مركز نجد   للاتصالات :  هو نقطة   التحصيل معتمد ،  مكان تواجد المركز / مركز حياة   بلازا بوابه رقم 11، رقم صيانة شاومي السعودية بجدة لهذا المركز 8003020100 ، وبالنسبة لأماكن العمل تبدأ يوم السبت  من 11 صباحا حتى السادسة مساءا ، بينما ايام الأحد الى الخميس من الساعة  العاشرة صباحا حتى الساعة السادسة مساءا.

وكيل شاومي في السعودية (حائل)

مركز نجد   للاتصالات :  هو نقطة   التحصيل معتمدة لكلا من الهاتف الذكي  والكمبيوتر اللوحي ،  ومكان تواجد المركز / شارع الثلاثين   مقابل stc 11 بمدينة حائل ، رقم صيانة شاومي السعودية بجدة لهذا المركز 8003020100 ، وبالنسبة لأماكن العمل تبدأ يوم السبت الى الخميس من العاشرة صباحا الى الثانية عشر مساءا ، وفترة أخرى من الرابعة مساءا الى العاشرة مساءا.

وكيل شاومي في السعودية (سكاكا)

مركز نجد   للاتصالات :  هو نقطة   التحصيل معتمدة لكلا من الهاتف الذكي  والكمبيوتر اللوحي ،  ومكان تواجد المركز / شارع الشلهوب   مجمع الاتصالات مقابل العقاريه بسكاكا ، رقم صيانة شاومي السعودية بجدة لهذا المركز 8003020100 ، وبالنسبة لأماكن العمل تبدأ يوم السبت الى الخميس من العاشرة صباحا الى الثانية عشر مساءا ، وفترة أخرى من الرابعة مساءا الى العاشرة مساءا.

وكيل شاومي في السعودية (حفر الباطن)

مركز نجد   للاتصالات :  هو نقطة  التحصيل معتمدة لكلا من الهاتف الذكي  والكمبيوتر اللوحي ،  ومكان تواجد المركز / شارع مركز العقارية   الدور الأرضي بوابة 2 بحفر الباطن ، رقم صيانة شاومي السعودية بجدة لهذا المركز 8003020100 ، وبالنسبة لأماكن العمل تبدأ يوم السبت الى الخميس من العاشرة صباحا الى الثانية عشر مساءا ، وفترة أخرى من الرابعة مساءا الى العاشرة مساءا.

وكيل شاومي في السعودية (تبوك)

مركز نجد   للاتصالات :  هو نقطة   التحصيل معتمد لكلا من الهاتف الذكي   والكمبيوتر اللوحي ،  مكان تواجد المركز / شارع مركز شارع المحكمة   مقابل مجمع الدانة بمدينة تبوك ، رقم صيانة شاومي السعودية بجدة لهذا المركز 8003020100 ، وبالنسبة لأماكن العمل تبدأ يوم السبت الى الخميس من العاشرة صباحا الى الثانية عشر مساءا ، وفترة أخرى من الرابعة مساءا الى العاشرة مساءا.

وكيل شاومي في السعودية (الجبيل)

مركز نجد   للاتصالات :  هو نقطة   التحصيل معتمد لكلا من الهاتف الذكي   والكمبيوتر اللوحي ،  مكان تواجد المركز شارع الجبل   امام الميناء بالجبيل، رقم صيانة شاومي السعودية بجدة لهذا المركز 8003020100 ، وبالنسبة لأماكن العمل تبدأ يوم السبت الى الخميس من العاشرة صباحا الى الثانية عشر مساءا ، وفترة أخرى من الرابعة مساءا الى العاشرة مساءا.

وكيل شاومي في السعودية (الهفوف)

مركز نجد   للاتصالات :  هو نقطة   التحصيل معتمد لكلا من الهاتف الذكي   والكمبيوتر اللوحي ،  مكان تواجد المركز شارع الماجد -   الهفوف بالقرب من زين  بالهفوف، رقم صيانة شاومي السعودية بجدة لهذا المركز 8003020100 ، وبالنسبة لأماكن العمل تبدأ يوم السبت الى الخميس من العاشرة صباحا الى الثانية عشر مساءا ، وفترة أخرى من الرابعة مساءا الى العاشرة مساءا.

فروع شاومي في السعودية (خميس مشيط)

مركز نجد   للاتصالات :  هو نقطة   التحصيل معتمدة لكلا من الهاتف الذكي  والكمبيوتر اللوحي ،  ومكان تواجد المركز الخالديه   بالقرب من مصرف الراجحي بخميس مشيط ، رقم صيانة شاومي السعودية بجدة لهذا المركز 8003020100 ، وبالنسبة لأماكن العمل تبدأ يوم السبت الى الخميس من العاشرة صباحا الى الثانية عشر مساءا ، وفترة أخرى من الرابعة مساءا الى العاشرة مساءا.

فروع شاومي في السعودية (جازان)

مركز نجد   للاتصالات :  هو نقطة  التحصيل معتمد لكلا من الهاتف الذكي   والكمبيوتر اللوحي ،  مكان تواجد المركز ابو عريش شارع   الملك عبد العزيز مجمع المحمدية بجازان ، رقم صيانة شاومي السعودية بجدة لهذا المركز 8003020100 ، وبالنسبة لأماكن العمل تبدأ يوم السبت الى الخميس من العاشرة صباحا الى الثانية عشر مساءا ، وفترة أخرى من الرابعة مساءا الى العاشرة مساءا.

فروع شاومي في السعودية (القصيم)

مركز نجد   للاتصالات :  هو نقطة   التحصيل معتمد لكلا من الهاتف الذكي   والكمبيوتر اللوحي ،  مكان تواجد المركز بريدة - طريق   الملك عبدالله أسواق النافورة القصيم ، رقم صيانة شاومي بجدة لهذا المركز 8003020100 ، وبالنسبة لأماكن العمل تبدأ يوم السبت الى الخميس من العاشرة صباحا الى الثانية عشر مساءا ، وفترة أخرى من الرابعة مساءا الى العاشرة مساءا.

وبهذا نكون قد ذكرنا لكم مكان وكيل شاومي في السعودية بكل الفروع بكافة الولايات – وأيضا رقم صيانة شاومي السعودية  لتستطيع العثور على كافة الأماكن بكل فرع بكل سهولة.