أفضل سعر آيفون 15 برو max في السعودية 512 حصريا

تم الانشاء فى 20 اكتوبر, 2023الهواتف الذكية • مشاهدات 401

سعر آيفون 15 برو max في السعودية 512 حصريا بكل مواصفاته وإمتيازاته ، وايضا مساحة التخزين التى تم إصداره بها.

سعر آيفون 15 برو max في السعودية 512  أصبح الآن متوفر في كل مدن المملكة وعلى كل المتاجر ومواقع الشراء اون لاين بسعر منافس جدا ، بعد الإعلان عن إطلاقه من شركة ابل هذا العام ، مما جعل الأنظار تتجه له بشكل كبير ، رغبة في البحث عنه في المتاجر والمولات نظرا لما يوجد به من امتيازات خاصة ، لذا سوف نتحدث عن سعر هذا الهاتف الذكي والامتيازات التي جعلته يختلف عن إصدارات آيفون السابقة.

مواصفات آيفون 15 برو max في السعودية 512

وبالطبع جاء سعر آيفون 15 برو max في السعودية 512 حسب المواصفات الموجودة فيه لذا قبل أن نتطرق للسعر ، سوف نتحدث عن المواصفات القياسية التى جاء بها هذا الهاتف والتي منها:

·         بطارية جبارة تصل قدرتها الى  4422 ميللي أمبير

·         شاشة آيفون 15 برو من نوع  OLED ، وجاءت بقياس  6.7 بوصة.

·         كاميرا خلفية رائعة ذو سعة 48 ميجا بكسل ، بينما بلغت سعة الكاميرا الامامية 12 ميجا بكسل.

·         معالج قوي يعمل بدقة FULL HD .

·         كما تصل درجة سطوع الشاشة الى 2000 شمعة ، ويصل معدل التحديث بالهاتف الى 120 هرتز.

·         كما جاء آيفون 15 برو max بوزن 221 جرام ، أي شكل أصغر وأخف عن أى نوع سابق.

مميزات ايفون 15 برو max في السعودية 512

تم اضدار هذا الاصدار الحديث من شركة ابل بالعديد من المميزات المختلفة ، والتي منها :

·         الشاشة الموجودة بالهاتف كبيرة مما توفر لك عرض متميز لتشغيل الالعاب والفيديوهات بأفضل جودة ودقة عالية ، هذا بالاضافة الى وجود رامات عالية بالهاتف ، مما يتوفر لك كافة عمليات التحميل بالسرعة الفائقة لكل انواع التطبيقات والبرامج.

·         كما يتوفر بنسخة آيفون 15 برو max في السعودية 512 ميزة إرسال وايضا استقبال رسائل الطوارىء من خلال القمر الصناعي وهي تقنية حديثة عالية الدقة ، كما أنه يدعم كافة تقنيات الذكاء الاصطناعي الحديثة ويتوفر به ميزة Face ID .

·         ويتميز هذا الهاتف الذكي بأنه مقاوم جيد للماء وايضا الغبار والأتربة ، هذا بالاضافة الى انه مطلي بمادة تمنع من حدوث خدوش الهاتف وتحميه بأكبر شكل ممكن.

·         كما يأتي هذا الهاتف بأربع كاميرات ذو دقة عالية مما يعطيك أفضل تجربة للتصوير ، ويجعلك تمتلك ليس هاتف فحسب بل تستطيع منه صناعة المحتوى من خلال عمل فيديو رائع على وسائل التواصل الاجتماعي ، دون الحاجة لشراء كاميرا بدقة أكبر.

·         كما يأتي هذا الاصدار من هواتف ايفون برو ماكس بشكل أخف ع ذويه بسبب مادة التيتانيوم بجانب وجود عدسة تيبوغرافي بصري بداخله ، ويتوفر هذا الهاتف بأكثر من لون منهم الأبيض والأسود والجرافيت والفضي والأزرق والذهبي ايضا ، مما يجعله أكثر تنوعا في الالوان عن ذويه.

سعر آيفون 15 برو max في السعودية 512

بالنسبة ل سعر آيفون 15 برو max في السعودية ، فإنه يختلف حسب مساحة التخزين ، لذا سوف نعرض الأسعار التى تم الإعلان عنها تباعا للاصدار ومساحة التخزين الخاصة بكل نوع ، لتعرف السعر الذي تبحث عنه :

فبالنسبة ل سعر آيفون 15 برو max في السعودية  ذو مساحة تخزين 256 جيجابايت فإن سعره يصل الى  5700 ريال سعودي ، بينما بالنسبة لايفون برو ماكس ذو مساحة 512 جيجا بايت فإن سعره يصل الى 6700 ريال سعودي ، واذا كنت تبحث عن مساحة 1 تيرا  فإن سعره يصل الى 7700  ريال سعودي.