شرح استرجاع الرسائل النصية المحذوفة للاندرويد مجانا بدون رسوم

تم الانشاء فى 21 سبتمبر, 2023حلول مشاكل الاندرويد • مشاهدات 682

استرجاع الرسائل النصية المحذوفة للاندرويد مجانا بدون رسوم وبدون برامج وبأكثر من طريقة مميزة للحصول على كامل داتا sms المحذوفة من هاتفك بكل سهولة.

استرجاع الرسائل النصية المحذوفة للاندرويد من الأمور التي تشغل العديد من مستخدمى الهواتف الذكية ، فالسؤال هنا هل يمكن بالفعل أن أستعيد الرسائل المحذوفة من هاتفي ؟ نعم يمكنك ذلك بأكثر من طريقة سوف نشرحها معك بشكل تفصيلي ، ما عليك غير قراءة كل طريقة ، وبدأ اتباع أنسب طريقة ل استعادة الرسائل المحذوفة.

كيفية استرجاع الرسائل النصية المحذوفة للاندرويد بدون برنامج

يتم استعادة الرسائل المحذوفة بسهولة في حال كان لديك نسخة احتياطية على هاتفك ، وحتى تتأكد من وجود نسخة احتياطية على الخدمة السحابية بهاتفك ، عليك أن تقوم بهذه الخطوات :

·         قم بالتوجه إلى إعدادات الهاتف ، وابحث على كلمة النسخ الاحتياطي واضغط عليها.

·         ثم اضغط على كلمة اعادة ضبط ، وسوف ترى أخر نسخة احتياطية موجودة على هاتفك ، وعبر تنزيلها تستطيع استرجاع الرسائل النصية المحذوفة للاندرويد بسهولة.

طريقة استرجاع الرسائل النصية المحذوفة للاندرويد مجانا

تطبيق SMS backup  من البرامج المخصصة في استعادة الرسائل المحذوفة ، واذا قمت بتثبيته مسبقا على هاتفك ، وقمت بتعيينه لعمل نسخة احتياطية لكل من رسائل sms  ، وايضا سجل المكالمات يمكنك بسهولة استرجاع ما فقدته من رسائل محذوفة ومكالمات على هاتفك الاندرويد.

استرجاع الرسائل النصية المحذوفة للاندرويد ببرنامج Recover Data Recovery

إذا لم تستطيع أن تقوم باستعادة الرسائل المحذوفة بأي طريقة مما سبق ذكره ، وكان هاتفك يحمل بطاقة تخزين خارجية ، اذا فأنت بحاجة لأحد البرامج القوية التي تسترجع كل الداتا المحذوفة من الرسائل النصية ، وذلك من خلال تحميل برنامج Recover Data Recovery.

مميزات Recovery Data Recovery لاسترجاع الرسائل النصية المحذوفة للاندرويد

·         عمل اعادة استعادة كاملة للرسائل sms المفقودة بسبب مشاكل بالنظام او دخول الفيروسات للهاتف.

·         إتمام عملية استرجاع لداتا الرسائل لهاتفك مجانا بدون أى رسوم على البرنامج.

·         يتم تنصيبه على جهاز الحاسوب بكافة الاصدارات المختلفة.

·         يوفر لك كامل الداتا المحذوفة بدون مشاكل او فقدان او تأثير في جودتها.

·         سريع وأمن بشكل كامل على خصوصية ملفاتك.

طريقة استرجاع الرسائل النصية المحذوفة للاندرويد ببرنامج مجاني

1- إبدأ بتسطيب برنامج Recover Data Recovery على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وبعد ذلك قم بتوصيل هاتفك ب  usb للجهاز الكمبيوتر  ، ثم قم بفتح البرنامج لبدأ عملية استرجاع الرسائل المحذوفة.

2- ثم قم بالبحث داخل البرنامج عن كلمة " استعادة للأجهزة الخارجية" ستظهر لك عدة خيارات أمامك ، قم باختيار هاتفك لاسترجاع الرسائل من الذاكرة الداخلية او الذاكرة الخارجية اذا كنت ترغب باستعادة داتا الرسائل التي كانت عليها سابقا قبل الحذف.

3- ثم اضغط على كلمة start ، ليبدأ البرنامج بدوره بعملية فحص شاملة لجهاز الهاتف ، ومحاولة العثور على أى رسائل محذوفة ، ليتم إستعادتها لهاتفك مرة أخرى.

كما يوفر لك Recovery Data Recovery إعادة استرجاع لبعض ملفات الصور التي حذفت أيضا ، وبعد الانتهاء من الفحص قم بالضغط على الملفات التي تم استرجاعها لمعاينتها ، ثم إضغط على كلمة استرداد لإعادتها لهاتفك مرة أخرى.

وإذا كنت لا تود أن تستخدم أحد البرامج المنصبة على الحاسوب ، يمكن أن تقوم بتحميل "تطبيق استعادة الرسائل المحذوفة" من على جوجل بلاي ، حيث يوفر لك هذا التطبيق استرجاع الرسائل النصية المحذوفة للاندرويد بكل سهولة ، وبخطوات بسيطة مع الحفاظ الأمن على كامل بياناتك ، ولكن المشكلة الوحيدة للتطبيق هو أنه يقوم بتطبيق رسوم بسيطة تدفعها من خلال بطاقتك للاستفادة من كل المميزات التي يقوم بها.