سعر آيفون 12 برو max في السعودية 256 ومواصفاته -iphone 12 pro max price in saudi Arabia

تم الانشاء فى 17 اكتوبر, 2023الهواتف الذكية • مشاهدات 414

سعر آيفون 12 برو max في السعودية 256 متوفر الان وحصريا ، بأفضل الامتيازات الموجودة بهذا الهاتف الرائع من إنتاج شركة ابل.

سعر ايفون 12 برو max في السعودية 256 من الأمور الشائع جدا السؤال عنها ، وهل السعر واحد في كل المتاجر ، وما هي مواصفات ايفون 12 برو ماكس عن ذويه ، خصوصا أن شركة ابل قامت بشكل رسمي الاعلان عن اربعة اصدارات جديدة من اجهزة الايفون ، ولكن يبدو أن سعر آيفون 12 برو max في السعودية 256 قد يكون أغلاها سعرا ، وذلك نظرا لما يتميز به هذا الاصدار ، وسوف نتحدث عن iphone 12 pro max price in saudi Arabia ، وكذلك مواصفاته التي أصدر بها حتى يكون بهذا السعر.

مميزات iphone 12 pro max price in saudi Arabia

تم إصدار  سعر آيفون 12 برو max في السعودية 256 بمواصفات قياسية تناسب هذا السعر المعلن عنه ، والذي سوف نوضحه في السطور القادمة ، ولكن قبل ذلك سوف نتطلع الى أكثر الامتيازات المتوفرة بهذا الاصدار ، والتي منها :

·         سرعة فائقة 5G  ، حيث تتواجد أسرع شريحة في هذا الهاتف الذكي ، هذا بالإضافة إلى أن iphone 12 pro max price in saudi Arabia يتكون من نظام كاميرات برو عالي الجودة والذي من خلاله يتم التمييز في التقاط الصور في كل المستويات بداية من الاضاءة الاقل الى أعلى مستوى.

·         ما يتميز به آيفون 12 برو max في السعودية 256 ايضا هو التصميم الرائع المعروف دائما من ابل في اختيار تصميم يوحي بالمستقبل ، يصل بك لأبعد حد ممكن سواء في الشكل أو الشاشة والتقنية الحديثة المستخدمة ، حيث تتألف آيفون 12 برو max في السعودية 256 من شاشة super retina xdr والتي تحيط بالهاتف حتى حوافه ، بالاضافة الى نظام حماية خاص جدا يعطي للجهاز حماية أفضل أربع مرات والتي تحمية في حال سقوطه.

·         الشريحة الخاصة  ب ايفون 12 برو max في السعودية 256 غير موجودة باي جهاز اخر وذلك لانها تتميز بدقة عالية 5 نانومتر مما تعطيك القوة والكفاءة والسرعة العالية.

·         آيفون 12 برو max يجعل لك الحياة أفضل من خلال تقنية الواقع المعزز لسرعة الضوء ، والذي من خلاله يتم إنشاء خرائط ثلاثية الأبعاد عن طريق الماسح الضوئي بسرعة النانو ثانية.

·         انت مع ايفون 12 برو max في السعودية 256 أصبح الليل نهار ، وهذا بفضل نظام الكاميرات البرو ، والذي من خلاله تستطيع ان تصور ما تريده بألوان الطبيعة حتى في الاضاءه الضعيفه الخافتة في الليل.

·         يوفر iphone 12 pro max price in saudi Arabia ميزة التصوير الفيديو وذلك بمدى عالي ديناميكي ذا نوع  HDR ، هذا بالاضافة الى ان عليه طلاء مقاوم لكل الزيوت ، ولديه هيكل سيراميك رائع يتميز بحماية الجهاز من اى خدش خارجي ، كما لديه مستشعر خاص بالتقارب ، ومستشعر ايضا خاص بالاضاءة.

سعر ايفون 12 برو max في السعودية - iphone 12 pro max price in saudi Arabia

تستطيع أن تتعرف على  سعر آيفون 12 برو max في السعودية من خلال العديد من المتاجر وكذلك أسواق التجارة الإلكترونية مثل سوق ونون وامازون ، وغالبا ما يكون السعر واحد وهو 2969 ريال  سعودي ، لذا إذا كنت مقبلا على شراء هذا الهاتف الرائع تعرف جيدا على ما يمنحك اياه و تقييمات العملاء حتى تستطيع ان تعرف جيدا ، أذا كان الهاتف المناسب لك والذي تبحث عنه أم لا.