كيف اسوي فيديو بالذكاء الاصطناعي ؟ تعرف على طريقة تحويل النص إلى فيديو بالذكاء الاصطناعي

تم الانشاء فى 2 اكتوبر, 2023الذكاء الاصطناعي • مشاهدات 440

تعرف على طريقة تحويل النص إلى فيديو اعلاني او تعليمي من خلال أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي المشهورة مجانا والتي تدعم اللعربية وغيرها من اللغات.

كيف اسوي فيديو بالذكاء الاصطناعي ؟ هذا السؤال عادة ما يبحث عنه كثير من المستخدمين ، وذلك لأن طريقة انشاء فيديوهات بواسطة الذكاء الاصطناعي أصبحت سهلة وبسيطة ، وذلك من خلال مواقع تمكنك من هذا الامر بالاضافة الى انها تدعم العديد من اللغات منها العربية ، بالاضافة الى باقات مجانية لتستطيع ان تقوم ب تحويل النص إلى فيديو بالذكاء الاصطناعي  ، بجانب اضافة العديد من المؤثرات والانتقالات واستخدام شخصيات افتراضية ، كما تستطيع ان تضيف اى نص بسهولة لكل شخصية وتنشأ فيديوهات رائعة بهذا التطور الحديث.

طريقة تحويل النص إلى فيديو بالذكاء الاصطناعي من موقع Synthesys.io

موقع Synthesys.io من أشهر مواقع الذكاء الاصطناعي في عمل الفيديوهات و تحويل النص إلى فيديو بكل سهولة لكل المستخدمين ، حيث يمتاز هذا الموقع بتوفير لك جودة رسومات رائعة ، وطرق توضيحية لاضافة النصوص والمؤثرات حتى تستطيع ان تصنع فيديو احترافي عالي الجودة ،  بالاضافة الى عدد من القوالب الجاهزة التي تستطيع الاختيار منها ، هذا بالاضافة الى ان موقع Synthesys.io ييوفر كل خدماته بالعديد من اللغات منها الانجليزية والفرنسية والاسبانية والايطالية والكورية والصينية وعدد من اللغات الاخرى ، ولا يزال التطوير قائم عليه ليحسن من طريقة الاستخدام لكل فرد بالعالم.

انشاء الفيديوهات و تحويل النص إلى فيديو بالذكاء الاصطناعي من موقع Steve.ai

إذا كنت تبحث عن موقع جيد يوفر لك ثلاث باقات منها المجانية لتستطيع انشاء فيديوهات احترافية ورائعة بالذكاء الاصطناعي ، إذا عليك الدخول على موقع Steve.ai ، حيث ييوفر لك هذا الموقع مكتبة من الأعمال الجاهزة في العديد من المواضيع المختلفة منها السفر والتسوق والأعمال والفيديوهات الترفيهية المضحكة التى تستطيع ان تقوم بالتعديل عليها من خلال مؤثرات الحركة والصوت بالموقع لتنشأ فيديو رائع.

كيف اسوي فيديو بالذكاء الاصطناعي بالعربي ؟ هذا السؤال تكمن الاجابة عليه من موقع Steve.ai الذي يجعلك بكل سهولة تقوم بانشاء فيديو احترافي و تحويل النص إلى فيديو بالذكاء الاصطناعي دون أن يكون لك أي خبرة مسبقة ، بجانب انه يدعم اللغة العربية والانجليزية ، وبالنسبة للباقات التي يوفرها لك موقع Steve.ai ، فهم ثلاثة باقات :

الاولى : وهي الباقة المجانية التي تستطيع من خلالها إنشاء فيديو إحترافي بالذكاء الاصطناعي ولكن بمدة أقصاها 30 ثانية.

الثانية : وهي الباقة الاساسية التي يسمح لك بالاشتراك فيها وعمل فيديوهات تصل مدتها الى 5 دقائق.

الثالثة: وهي الباقة الاحترافية والتي تمكن مستخدميها من إنشاء فيديوهات بشكل غير محدود وبدون تحديد أى وقت.

عمل فيديو اعلاني بالذكاء الاصطناعي من موقع Deepbrain.io

يوفر لك موقع  Deepbrain.io عدة قوالب جاهزة من الفديوهات المسلية التى تستطيع استخدامها في عمل فيديو اعلاني لإطلاق حملة اعلانية عليه أو رفعها على مواقع التواصل الاجتماعي ، من خلال الاضافات الرائعة التى يوفرها الموقع ويجعلك تقوم ب تحويل النص إلى فيديو بالذكاء الاصطناعي بكل سهولة ويسر ، وحتى تستطيع عمل فيديو إعلاني بجودة عالية من خلال الذكاء الاصطناعي قم باتباع هذه الخطوات :

أولا: قم بالدخول الى موقع  Deepbrain.io، وابدأ بكتابة النص الذي ترغب بأن يتم تحويله الى فيديو

ثانيا: ابدأ بالضغط على خيارات الاخراج بالفيديو لتقوم بتحديد كل المؤثرات والإضافات التى ترغب بها فى الفيديو الخاص بك ودقة الفيديو ، وكذلك المدة وبعد الانتهاء قم بالضغط على كلمة تحويل.

ثالثا: إبدأ في تنظيم وادخال كل التنسيقات والاعدادات الخاصة بالفيديو من حيث الجودة وشكل المقطع هل تريده على شكل عمودي أو أفقي.

وبهذا تكون قد استطعت أن تقوم بعمل فيديو بالذكاء الاصطناعي و أجبنا على سؤالك " كيف اسوي فيديو بالذكاء الاصطناعي ؟ و طريقة تحويل النص إلى فيديو بالذكاء الاصطناعي".