شرح سناب شات للمبتدئين وما هو سناب شات ويب Snapchat Web للكمبيوتر

تم الانشاء فى 1 اكتوبر, 2023سناب شات • مشاهدات 601

شرح سناب شات للمبتدئين ببساطة لتحصل وتتعرف على كل الامتيازات التى يوفرها التطبيق وكذلك نسخة الويب من طرق الدخول والمميزات والعيوب

شرح سناب شات للمبتدئين بشكل سهل وسريه مع توضيح سناب شات ويب Snapchat Web  للكمبيوتر ، والذي من خلاله تستطيع أن تستخدم سناب شات ويب من خلال تسجيل الدخول على الكمبيوتر الخاص بك والاسمتاع بالدردشة مع الاصدقاء وتلقي الصور والفيديوهات ، بنفس الكيفية التى يتيحها لك واتساب ويب ، وسوف نشرح كافة الامتيازات التى وضعتها شركة سناب شات واعلنت عنها رسميا في سناب شات ويب Snapchat Web  للكمبيوتر.

شرح سناب شات للمبتدئين ببساطة وسهولة

تطبيق Snapchat تم انشائه من قبل شركة سناب المسؤولة عن تطويره ، وهوا أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي الى لقت شهرة عالية وكبيرة بين الاصدقاء المراهقين للمراسلة وتبادل الصور والفيديوهات المضحكة والجميلة ، باستخدام الفلاتر المختلفة الموجودة على تطبيق Snapchat ، هذا بالاضافة الى امكانية اختفاء الرسائل بمجرد عرضها مما يزيد من الامان والخصوصية في الدردشة ، ويجب حتى تراسل شخص ما على تطبيق Snapchat ان تكونوا أصدقاء عليه او أن ترسل له طلب صداقة ويتم الموافقة عليه.

طريقة التعامل مع سناب شات للمبتدئين

1- عليك أولا أن تقوم بتحميل تطبيق Snapchat من على جوجل بلاي ، ثم بعد إتمام عملية التحميل والتثبيت على هاتفك ، إبدأ بالدخول الى التطبيق واتبع خطوات التسجيل بكتابة اسمك واسم العائلة وقبول شروط انشاء حساب جديد والضغط على متابعة لانشاء كلمة مرور لحسابك على تطبيق Snapchat ، وحتى تنشأ حسابك يجب أن تفعله بأحد الطرقيتين : اما عن طريق ادخال بريدك الالكترونى ليتم ارسال رساله عليه للتأكيد والتحقق منه او من خلال كتابة رقم هاتفك.

2- وبعد اتمام عملية التسجيل سوف يقترح عليك تطبيق Snapchat ان تقوم بالسماح بالصول الى جهات الاتصال الموجودة على هاتفك لترى اصدقائك الذين لديهم تطبيق Snapchat لتستطيع التواصل معهم او من خلال اضافة اصدقاء من خلال ايقونة البحث بالتطبيق ، والتي تستطيع ان تبحث عن اى صديق بالتطبيق وارسال له طلب صداقة لتكونوا اصدقاء معا وتستطيع المرسلة معه.

3- وبعد الدخول الى تطبيق Snapchat ، ستجد ان الشاشة الرئيسية للتطبيق  هي كاميرا الهاتف لتبدأ من الخلال الشريط الجانبي ان تتحكم في شاشة الكاميرا الامامية او الخلفية وتبدأ من خلال ايقونة الايموجى ان تختار الفلتر المناسب لالتقاط اى صورة او عدة لقطات لانشاء مقطع فيديو متميز بالصوت والصورة واستخدام الموسيقي عليه ، وارسالها الى اصدقائك او حفظها على الهاتف او عمل قصة على تطبيق Snapchat بها.


 ما هو سناب شات ويب Snapchat Web للكمبيوتر

أصبح الان بامكانك ان تتواصل مع أصدقائك عن طريق سناب شات ويب من خلال الدخول على موقع سناب الرسمي من متصفح كروم أو اى متصفح على جهازك ، والبدأ في ادخال حسابك الرسمى بتطبيق سناب من خلال مسح الرمز للهواتف الذكية ، وبدأ المرسلة مع الاصدقاء واجراء المكالمات صوت وفيديو ايضا بكل سهولة ، مما يسهل عليك الامر بشكل كبير ولكن هذه الخاصية متاحة لمشتركين في باقة سناب شات بلس وهي تبدأ شهريا ب 4 دولار.

عيوب سناب شات ويب Snapchat Web للكمبيوتر

نسخة الويب المتوفرة على سناب شات لا توفر لك كامل الصلاحيات التي تحصل عليها من تطبيق سناب شات نفسه وذلك مثل السنابات المستملة والتي لا تستطيع عرضها الا من خلال التطبيق النفسه.

هذا بالاضافة ايضا الى ان سناب شات ويب لا يستطيع ان ييوفر لك ميزة العدسات التى تحصل عليها بسهولة من خلال التطبيق نفسه.

وبهذا نكون قد وفرنا معلومات سهلة وبسيطة حول شرح سناب شات للمبتدئين  ومعرفة سناب شات ويب Snapchat Web  للكمبيوتر وكيفية الولوج اليه.