شرح إنشاء حساب بايونيير وما هي شروط فتح حساب بايونيير؟

تم الانشاء فى 7 اكتوبر, 2023البنوك الالكترونية • مشاهدات 630

شرح إنشاء حساب بايونير والتعرف على شروط فتح حساب بايونير بشكل كامل وبسيط لكافة المعلومات التى يبحث عنها الزوار في مقال واحد.

إنشاء حساب بايونير أصبح الآن من الأمور التي يجب عدم الاستغناء عنها خصوصا اذا كنت تتعامل عن طريق الانترنت وترغب في استقبال ارباحك من العمل الحر والتجارة الالكترونية عليها ، فان منصة بايونير من أفضل المنصات التى تتيح لك الأمر بسهولة ، ولكن ميزة استقبال وارسال المال هي فقط واحدة من أحد الامتيازات التي توفرها لك هذه المنصة الرائعة ، لذا سوف نتعرف على طريقة إنشاء حساب بايونير ثم تنطرق لذكر شروط فتح حساب بايونير والامتيازات الرائعة التى تستطيع الاستفادة منها بهذه المنصة.

منصة بايونير وإنشاء حساب بايونير

بايونير هي شركة عملاقة متخصصة في عمليات الدفع الإلكترونية من ارسال واستلام الأموال في دول العالم ، وهي تعد من البنوك الالكترونية التي تستطيع التعامل معها في كل معاملاتك المالية عبر الانترنت ، كما ايضا يوفر لك حسابك على بايونيير ماستر كارد تستطيع أن تسحب منها رصيدك من اى ماكينة atm بالعالم.

مميزات إنشاء حساب بايونير وشروط فتح حساب بايونير

قد لا تكون على علم بكافة الامتيازات التى توفرها لك منصة بايونيير غير استلام ودفع الأموال ، لهذا سوف نتطرق بالشرح إلى ذكر امتيازات إنشاء حساب بايونير وماهي شروط فتح حساب بايونير بالتفصيل لتستطيع ان تتعرف عليها :

·         توفر امكانية دفع الأموال للخدمات وشراء اى خدمة رقمية أو منتج عبر الانترنت.

·         امكانية ارسال واستقبال الاموال بشكل رقمي وبكل سهولة في الوقت نفسه دون أي تأخير.

·         استخدام منصة بايونير في امكانية تحويل العملات ايضا.

·         توفير ميزة استلام المال من عدد كبير من الشركات العالمية بكل سهولة دون التحكم بعدد معين.

·         إمكانية تواجد عدد من الحسابات البنكية في عدد من البنوك حول العالم لسهولة استقبال وارسال الاموال عليها بكل مكان بالعالم.

·         تدعم المنصة العديد من اللغات المختلفة مها اللغة العربية ليسهل التعامل معها.

·         أمان تام وخصوصية عالية في تداول الأموال عبر الإنترنت.

·         توفر لك منصة بايونير سهولة الربط بحسابك على منصتها وايضا حسابك على الباي بال.

·         تتميز بايونير انها ترسل لك بطاقة خاصة بها للسحب والشراء من الانترنت ، كما انها مقبولة في أغلب المواقع لأنها ذا ثقة وامان كامل.

·         ما يميز بايونيير عن العديد من المنصات والبنوك الالكترونية الاخرى قدرتها على فرض رسوم اقل من الكثير من المنصات الاخرى مما تكون منافس قوي لهم ، وتكون هي الاختيار الأمثل للكثير من الأشخاص.

وهذه ليست مميزات منصة بايونيير فحسب ، فعقب إنشاء حساب بايونير والتعرف على  شروط فتح حساب بايونير ، سوف تتطلع الى امتيازات اخرى توفرها المنصة ، وتطوير وتحديثات بشكل مستمر لتعطي أفضل تجربة لمستخدميها.

طريقة إنشاء حساب بايونير - و شروط فتح حساب بايونير

حتى تستطيع إنشاء حساب بايونير قم باتباع الخطوات التي ذكرها ، ومنها سيكون الامر سهل وبسيط جدا ، ما عليك غير توفير شروط فتح حساب بايونير والتى سوف يتم ذكرها في العناصر الآتية :

·         قم بفتح متصفح الانترنت مثل جوجل كروم وابدأ بالبحث عن كلمة موقع بايونير واضغط على الموقع وابدأ باختيار اللغة العربية من اعلى ، حتى تستطيع أن تبدأ بالتعامل مع المنصة بكل سهولة.

·         وسوف تحصل على 25 دولار هدية من المنصة لك عقب التسجيل بحساب جديد بها ، ثم ابدأ باختيار افضل نوع حساب لك من باقات الحسابات التى توفرها المنصة سواء كنت فرد او شركة او بائع على الانترنت او مسوق ، وعليك أن تحسن اختيار النوع المناسب لتستفيد من الامتيازات الخاصة به ، ومن هذه الحسابات :

1.      حساب الشركات الصغيرة او المتوسطة : يوفر لك هذا الحساب سهولة في استقبال وارسال المال عبر الانترنت بكل سهولة ، ومناسب جدا للشركات الناشئة أو الأشخاص الذين يعملون فري لانسر على الانترنت ، وإذا كان الحساب هو الأمثل لك اضغط عليه وستظهر لك صورة اخرى بها اختيارين اضغط على المناسب لك وهو استعمال المال من خلال الأسواق الحرة أو من عملاء بالعالم ، وبعد اختيار المناسب لك تبدأ في كتابة البيانات لبدء إنشاء حسابك بسهولة.

2.      حساب البائعين اونلاين : وهذا حساب خاص بالبائعين على مواقع مثل امازون او علي بابا وغيرها من المواقع ، مما يتم توفير العديد من التسهيلات والامتيازات الدفع للموردين وغيرها بدون رسوم ، فإذا كان الانسب لك اضغط عليه ليظهر لك خيار بالحصول على الأموال من الأسواق الالكترونية التي تتعامل معها.

3.      حساب المسوق التابع : وهذا الحساب خاص بالأشخاص الذين يتعاملون بالتسويق بالعمولة ، وعند الضغط عليه يوفر لك بايونيير اختيارين وهو التسويق بالعمولة لدى الشبكات والمواقع الالكترونية او تسويق بالعمولة وتعزيز شركة بايونير من خلال العمل معها ، وإذا وقع الاختيار على تعزيز بايونير تأخذ عمولة على كل شخص يأتي عن طريقك فإنه يجب أن تعلم جيدا ، ان شركة بايونير توفر لك عمولة عن طريق ان يسجل شخص ما عن طريق رابط الإحالة الخاصة بك بجانب ايضا بدأ استخدام الحساب واستقبال وارسال الاموال ، وليس التسجيل فحسب من رابطك كما تظن.

4.      حساب المضيف خاص بالايجارات : قامت شركة بايونير بالعمل شراكة مع كلا من موقع Airbnb و موقع Vrbo الخاصين بحجز إيجارات المساكن سواء للمنازل او العطلة ، حيث يمكنك اختيار هذا الحساب اذا كان لديك منزل ترغب بأن تقوم بتأجيره على أحد هذه المواقع ، لاستلام الاموال على حسابك بمنصة بايونير ، فإن عقب اختيار هذا الحساب سوف يعرض لك الامتيازات الخاصة به والتى سوف تسهل الكثير معك.

5.      حساب شخصي أو فردي : وهذا النوع يعتبر الاكثر شيوعا واستخداما لكثير من مستخدمي منصة بايونير والذي عن طريقه تستطيع ان تحصل على كافة الامتيازات التي توفرها المنصة بكل سهولة ، وعقب اختيار هذا النوع سوف يتم عرض عليك ثلاث اختيارات وهم طلب بطاقة دفع مسبقة او ارسال واستقبال الاموال من الأصدقاء او العائلة او الحصول على أموال من عملاء.

·         وعقب اختيار إنشاء حساب بايونير من خلال  الحساب الفردي سوف يتم فتح اداة مكتوب بها اضغط لتسجيل الاشتراك على المنصة ليتم تحويل الى صفحة البيانات تلقائيا  حتى تقوم ب إنشاء حساب بايونير  و تبدأ بتدوين كافة البيانات التى تظهر امامك من اسم وايميل والموافقة على الاتفاقية والتسجيل كفرد أو شركة وتاريخ الميلاد ، ثم اضغط على مواصلة لتتم تدوين معلومات الاتصال كرقم الهاتف وعنوانك بالتفصيل وبعدها تفاصيل الأمان مثل كلمة مرور قوية.

·         بعد ذلك سوف يتم تحويلك الى صفحة خاصة بتدوين حسابك البنكى وايضا ارفاق ما يثبت بياناتك الشخصية مثل صورة من وثيقة الهوية الوطنية وغيرها من معلومات سوف تراها أمامك لتستطيع إرسلها بسهولة ، وبهذا تنتظر رسالة على الايميل الخاص بك بالموافقة على إنشاء حسابك على بايونير بنجاح لتبدأ باستخدام المنصة بسهولة.

شروط فتح حساب بايونير

·         يجب ان لايقل عمرك عند التسجيل على منصة بايونير عن 18 عاما.

·         يجب ان تقوم بكتابة كافة البيانات بشكل سليم حتى لا تعرض حسابك للاغلاق على المنصة.

·         يجب عند إنشاء حساب بايونير أن تكون كلمة مرور قوية لا تقل عن 7 احرف وتتكون من حرف ابجدى على الأقل وكذلك رقم ايضا.

·         يجب أن ترفق صورة من هويتك ويفضل جواز سفر ويكون ساري ليتم الموافقة بسهولة على إنشاء حسابك.

·         لا تقوم بمحاولة إنشاء أكثر من حساب لك على بايونير ، فإن ذلك الأمر يعرض حسابك للخطر نظرا لان بايونير تتأكد من كافة المعلومات المرسلة.